مانشستر يونايتد يحدد الظهير الأيسر نصير مزراوي كهدف هذا الصيف، أندري لونين قد يستبدل ريال مدريد بليفربول

بالإضافة إلى تحديثات حول تشافي سيمونز و جيدون سانشو و إيبيريشي إيز والمزيد

يقدم موقع يلا شوت ملخصًا لأحدث أخبار الانتقالات والشائعات والقيل والقال المتداولة في جميع أنحاء العالم.

أصبح برشلونة واثقًا بشكل متزايد في التعاقد مع جناح أتليتيك بيلباو نيكو ويليامز ، وهو الآن مستعد لتفعيل شرط إطلاق سراحه، والذي تقدر قيمته بـ 58 مليون يورو. (فابريزيو رومانو)

أبدى نادي مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع ظهير نادي بايرن ميونيخ نصير مزراوي، لكنه سيواجه منافسة شرسة من نادي وست هام يونايتد. وسيسمح نادي البوندسليغا للاعب بالرحيل مقابل 19 مليون جنيه إسترليني. (سكاي سبورت ألمانيا)

أبدى جادون سانشو استعداده للانضمام إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هذا الصيف، حيث يستعد النادي المنتمي للدوري الفرنسي لتقديم شروط العقد للجناح. أمضى نجم مانشستر يونايتد الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند بعد نزاع علني تم حله الآن مع إريك تين هاج. (فوت ميركاتو - فرنسا )

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مرسيليا الفرنسي وافق على شروط شخصية مع مهاجم آرسنال إيدي نكيتياه ، الذي ارتبط اسمه بالانتقال بعيدًا عن الإمارات في محاولة للعب كرة قدم أكثر انتظامًا. (ليكيب - فرنسا)

يدرس مانشستر سيتي التحرك من أجل التعاقد مع إيبيريتشي إيزي جناح كريستال بالاس والمنتخب الإنجليزي ، الذي يبلغ شرطه الجزائي 60 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات. (ميرور)

كما حددوا حارس مرمى باريس سان جيرمان جيانلويجي دوناروما كمرشح محتمل ليحل محل إيدرسون البالغ من العمر 30 عامًا، والذي ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين. (سكاي سبورت إيطاليا)

يستعد نادي مانشستر يونايتد لإجراء استثمار كبير لجلب لاعب باريس سان جيرمان تشافي سيمونز إلى أولد ترافورد. وتقدر قيمة الدولي الهولندي بنحو 84 مليون جنيه إسترليني. (بيلد - ألمانيا)

جاراد برانثويت ، هدف آخر لمانشستر يونايتد ، قد يُعرض عليه عقد جديد ومحسن مع إيفرتون من أجل منع انتقاله إلى أولد ترافورد. (فابريزيو رومانو)

تم استبعاد الجناح برايان جيل والظهير الأيسر سيرجيو ريجيلون من جولة توتنهام هوتسبير قبل الموسم من أجل استكشاف الانتقالات هذا الصيف. (توتنهام هوتسبير)

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي لإبرام صفقة بقيمة 42.1 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع بولونيا ريكاردو كالافيوري ، ومن المتوقع الإعلان عن اللاعب قريبًا جدًا. (لا جازيتا ديلو سبورت - إيطاليا)

من المتوقع أن يتخلى ريال مدريد عن حارس المرمى أندري لونين ، حيث يرغب ليفربول في التعاقد معه. وقد يصبح الأوكراني أول صفقة يبرمها أرني سلوت. (سبورت - إسبانيا)

بدأ تشيلسي محادثات مع حارس مرمى فياريال فيليب يورغنسن حيث يأمل المدرب الجديد إنزو ماريسكا في جلب منافسة لروبرت سانشيز. كما ارتبط اسم كيبا أريزابالاجا بالرحيل عن ستامفورد بريدج. (فابريزيو رومانو)

توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع نادي لوس أنجلوس إف سي لضم المدافع مامادو مباكي ، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نادي برشلونة أتليتيك. (سبورت - إسبانيا)