مباراة مان سيتي وسيلتك

مانشستر سيتي يبدأ حملته التحضيرية للموسم الجديد بمباراة ضد سيلتيك، تقام المباراة في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة، لقد لعب العمالقة الاسكتلنديون بالفعل ثلاث مباريات ودية.

سيخوض مانشستر سيتي أول مباراة ودية له هذا الصيف في الساعات الأولى من صباح الأربعاء عندما يواجه العملاق الاسكتلندي سيلتيك.

ولم يشارك السيتي في أي مباراة منذ هزيمته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام غريمه المحلي مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الماضي، لكنه سافر إلى الولايات المتحدة استعدادًا لموسم 2024/25. وسيخوض فريق بيب جوارديولا عددًا من المباريات الودية، بما في ذلك مواجهات مع برشلونة وميلان وتشيلسي.

أصبح فريق سيلتيك أقرب إلى استعادة لياقته البدنية الكاملة من منافسيه الإنجليز القادمين بعد أن خاض ثلاث مباريات ودية بالفعل. وكانت آخرها فوز مقنع بنتيجة 4-0 على فريق دي سي يونايتد من الدوري الأمريكي لكرة القدم في أول مباراة له في الولايات المتحدة.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سيلتيك؟


الموقع : كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة

الملعب : ملعب كينان التذكاري

التاريخ : الأربعاء 24 يوليو

موعد انطلاق المباراة : 02:30 صباحاً بتوقيت السعودية / 00:30 بتوقيت جرينتش الصيفي / 19:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 16:30 بتوقيت المحيط الهادئ

سجل مواجهات مانشستر سيتي وسيلتيك (كل الأوقات)

مانشستر سيتي : 0 فوز

سلتيك : 0 انتصارات

التعادلات : 2

اللقاء الأخير: مانشستر سيتي 1-1 سيلتيك (6 ديسمبر 2016) - دوري أبطال أوروبا

اخبار فريق مانشستر سيتي


قد لا يزال مانشستر سيتي بدون حارس المرمى إيدرسون في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد، على الرغم من سفره إلى الولايات المتحدة. غاب البرازيلي عن كوبا أمريكا هذا الصيف بعد إصابته بكسر في محجر العين في نهاية الموسم الماضي، ومن المرجح أن يبدأ ستيفان أورتيجا بدلاً منه.

ولا يزال السيتي يفتقد لعدد من لاعبيه بعد المباريات الدولية الأخيرة، حيث لا يتوفر أمثال جوليان ألفاريز، وفيل فودين، وجون ستونز، وكايل ووكر، وناثان آكي، ورودري.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام سيلتيك


تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد سيلتيك (4-3-3) : أورتيجا؛ لويس، كاتونجو، مبيتي، ويلسون إسبراند؛ بيروني، فيليبس، رايت؛ بوب، هالاند، جريليش.

اخبار فريق سلتيك


كاسبر شمايكل هو أحدث صفقات بريندان رودجرز في سيلتيك، حيث من المحتمل أن يشارك حارس مرمى مانشستر سيتي السابق لأول مرة ضد ناديه السابق. كما قد يشارك زميله في حراسة المرمى فيلجامي سينيسالو، الذي انتقل مقابل مليون جنيه إسترليني من أستون فيلا.

أشرك رودجرز تشكيلة قوية ضد دي سي يونايتد قبل عدة ليالٍ، ومن المتوقع أن يفعل الشيء نفسه ضد مانشستر سيتي. وعلى الرغم من كونه محل اهتمام كبير من أتالانتا، فقد شارك مات أوريلي وسجل هدفين في الفوز 4-0. مان سيتي ضد سيلتك يلا شوت.

التشكيلة المتوقعة لمباراة سيلتيك ضد مانشستر سيتي


تشكيلة سيلتك المتوقعة ضد مانشستر سيتي (4-3-3): سينيسالو؛ رالستون، لاجيربيلكي، سكيلز، تايلور؛ أوريلي، ماكجريجور، هاتاتي؛ فوريست، فوروهاشي، بالما.

توقع نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد سيلتيك


من المتوقع أن يتذوق مانشستر سيتي طعم الفوز في أولى مبارياته الودية قبل بداية الموسم، لكنه اضطر إلى اختيار تشكيلة شابة لرحلته إلى الولايات المتحدة. وهذا من شأنه أن يمنح سيلتيك الأمل في تحقيق مفاجأة - إذا كان ذلك ممكنًا في فترة ما قبل الموسم.

ومع ذلك، ورغم قلة خبرة دفاعهم، لا يزال مانشستر سيتي يضم لاعبين مثل إيرلينج هالاند وأوسكار بوب وجاك جريليش في الثلث الأخير من الملعب. ومن الممكن أن تكون مباراة مليئة بالأهداف.

التوقع: مانشستر سيتي 3-2 سيلتيك