مانشستر يونايتد وليفربول يرسلان تحديثًا بشأن انتقال جواو نيفيس مع تقديم عرض جديد

كما ارتبط أرسنال وباريس سان جيرمان أيضًا بلاعب خط الوسط الدولي البرتغالي الشاب من بنفيكا

ربما لا يضطر مانشستر يونايتد إلى إنفاق مبالغ كبيرة كما كان يعتقد في سعيه للحصول على صفقة لضم نجم بنفيكا الصاعد جواو نيفيس هذا الصيف.

ارتبط اسم الشياطين الحمر بقوة في الأشهر الأخيرة بالتحرك من أجل الحصول على خدمات الدولي البرتغالي المراهق، الذي اكتسب سمعة طيبة في ملعب دا لوز خلال المواسم الأخيرة باعتباره أحد أكثر لاعبي خط الوسط موهبة في أوروبا.

وذكرت التقارير الشهر الماضي أن يونايتد فشل في تقديم عرض افتتاحي لضم نيفيز بقيمة 70 مليون يورو (59 مليون جنيه إسترليني)، كما ترددت شائعات مماثلة عن تقديم باريس سان جيرمان عرضا للاعب مرتبط أيضا بأمثال ليفربول وأرسنال.

يبدو أن الاقتراحات التي تفيد بأن بنفيكا سيطالب بسداد الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو (101 مليون جنيه إسترليني) الخاص بلاعب البالغ من العمر 19 عامًا بالكامل من أجل الموافقة على بيع أحد أصولهم الثمينة في الصيف قد شكلت عائقًا كبيرًا أمام أي صفقة، على الرغم من أن مثل هذه الادعاءات تم رفضها الآن من قبل رئيس النادي روي كوستا.

وقال لصحيفة "أبولا" البرتغالية: "لم أقل أبدًا أن جواو نيفيس سيغادر فقط من خلال شرطه الجزائي، وبالتالي فإن هذه الادعاءات كاذبة".

وأكد كوستا أن عرضا جديدا لنيفيز - والذي كان من المعتقد على نطاق واسع أنه جاء من باريس سان جيرمان - قد تم تلقيه الآن، حيث يدرس بنفيكا حاليا ما إذا كان سيقبله أم لا.

وأضاف "ما أستطيع قوله فيما يتعلق بجواو نيفز هو أن هناك عرضا على الطاولة. كان هذا في الأخبار في الأيام الأخيرة لكنني لن أقول أين يقف هذا الاقتراح.

"هناك اقتراح على الطاولة قيد التقييم والمناقشة. ولكن في هذه اللحظة، لا يزال جواو نيفيس لاعبًا في بنفيكا.

"لا أريد إخفاء التفاصيل لأنني أفهم أن جماهير بنفيكا تريد أن تعرف ما إذا كان جواو سيغادر أم لا.