مباراة ريال مدريد اليوم

ريال مدريد يسافر إلى مايوركا لخوض مباراته الافتتاحية في الدوري الإسباني 2024/25، فريق كارلو أنشيلوتي يتطلع إلى الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، خاض كيليان مبابي مباراته الأولى في فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء

يبدأ ريال مدريد الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يزور ريال مايوركا في مباراته الافتتاحية للموسم المحلي.

وقد حصد فريق كارلو أنشيلوتي بالفعل أول ألقابه هذا الموسم عندما سجل كيليان مبابي في أول ظهور له في الفوز 2-0 على أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي . والانتصار السادس في المسابقة، هو علامة على أشياء قادمة في حملة من المرجح أن تكون محملة بالألقاب في سانتياغو برنابيو.

فاز ريال مدريد بالدوري الإسباني بسهولة الموسم الماضي، لكنه قد يتعرض لضغوط أكبر من غريمه برشلونة وأتلتيكو مدريد هذا الموسم، حيث أصبح الأول الآن تحت إشراف هانسي فليك. ومع ذلك، فإن إضافة مبابي إلى تشكيلة مرصعة بالنجوم بالفعل لا يمنح منافسيهم الكثير من الأمل. مباراة ريال مدريد الان.

قد يكون مايوركا خصمًا سهلًا لريال مدريد في مباراته الافتتاحية. فقد تجنب فريق بالما الهبوط بفارق سبع نقاط فقط في الموسم الماضي وخسر المباراتين اللتين خاضهما مع حامل اللقب، رغم أن الهزيمة كانت متقاربة 1-0. مباراة ريال مدريد مباشر.

ما هو موعد مباراة مايوركا وريال مدريد؟

الموقع : مايوركا، إسبانيا

الملعب : إستادي مايوركا سون مويكس

التاريخ : الأحد 18 أغسطس

موعد انطلاق المباراة : 10:30 بتوقيت السعودية/ 20:30 بتوقيت بريطانيا الصيفي / 15:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 12:30 بتوقيت المحيط الهادئ

الحكم : سيزار سوتو جرادو

حكم الفيديو المساعد : خافيير إجليسياس فيلانويفا

سجل مواجهات مايوركا وريال مدريد (آخر خمس مباريات)

مايوركا : فوز واحد

ريال مدريد : 4 انتصارات

التعادلات : 0

اخبار فريق مايوركا 

ومن المتوقع أن يفتقد مايوركا لجهود الجناح البالغ من العمر 19 عاما خافي يابريس خلال زيارة مدريد لكنه بخلاف ذلك يتمتع بسجل صحي نظيف بعد حملة إعدادية إيجابية. بث مباشر ريال مدريد ومايوركا يلا شوت.

من الممكن أن يبدأ الثلاثي الذي تعاقد معه النادي في الصيف - يوهان موجيكا وتاكوما أسانو وماتيو موري - في نهاية الأسبوع، حيث كان موري أحد خريجي أكاديمية برشلونة السابقين. Yalla shoot live.

تشكيلة مايوركا المتوقعة ضد ريال مدريد

تشكيلة مايوركا المتوقعة ضد ريال مدريد (4-5-1) : روماني؛ موري، رايلو، كوبيتي، موخيكا؛ لارين، مورلانيس، ماسكاريل، داردر، أسانو؛ موريكي.

اخبار فريق ريال مدريد

ومن المرجح أن يعتمد أنشيلوتي على تشكيلة مماثلة لتلك التي فازت على أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، حيث سيغيب ديفيد ألابا وإدواردو كامافينجا فقط. وقد تعرض الأخير لإصابة مقلقة في الركبة أثناء التدريبات وسيغيب عن بداية الموسم الجديد. بث مباشر مباراة ريال مدريد ومايوركا.

وسيقود الثلاثي المخيف المكون من فينيسيوس جونيور ورودريجو ومبابي خط الهجوم، مع قيام جود بيلينجهام بتحريك الخيوط في موقع أعمق. مباراة ريال مدريد الان مباشر.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد مايوركا

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد مايوركا (4-3-3) : كورتوا؛ كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي؛ فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام؛ رودريجو، مبابي، فينيسيوس.

توقع نتيجة مباراة مايوركا وريال مدريد

بعد فوز مقنع في نهاية المطاف على أتالانتا بطل الدوري الأوروبي في منتصف الأسبوع، لا ينبغي أن يواجه ريال مدريد أي مشاكل في التغلب على فريق مايوركا الذي سيقاتل من أجل البقاء هذا الموسم. وسيتطلع الثلاثي الهجومي الخطير لفريق العاصمة إلى تحقيق فوز كبير على بالما.

كما يتمتع ريال مدريد بواحد من أقوى خطوط الدفاع في العالم، بفضل عودة تيبو كورتوا إلى حراسة المرمى. ومع وجود خط وسط مجتهد وموهوب، فإن مايوركا ليس لديه أي فرصة حقيقية ضد ماكينة ريال مدريد. مباراة ريال مدريد ومايوركا بث مباشر. 

التوقع: مايوركا 0-3 ريال مدريد