young boys vs galatasaray champions league

على بعد خطوة واحدة من التأهل لدور المجموعات، يلتقي يونج بويز وجالطة سراي في ذهاب الدور الفاصل لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء, Young Boys vs Galatasaray.

ويدخل كلا الناديين التصفيات في الجولة الأخيرة، بعد أن توجوا بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي، وسيبدأان مباراتهما الحاسمة على ملعب وانكدورف في بيرن.

مشاهدة مباراة غلطة سراي ويونغ بويز

بعد التأهل إلى مرحلة المجموعات المرموقة في اثنين من المواسم الثلاثة الماضية، يتطلع يونج بويز إلى حجز عودته إلى جدول ترتيب الدوري الأوروبي خلال الأيام القليلة المقبلة؛ ومع ذلك، يشير أداء الفريق في بداية الموسم إلى أنه يواجه مهمة صعبة للوصول إلى الأدوار الإقصائية.

لا يزال حامل لقب الدوري السويسري الممتاز يبحث عن فوزه الأول في الدوري بعد خمس مباريات، وفقط اسم مشهور آخر، جراسهوبر زيوريخ، يجلس خلفه في الترتيب. مباراة غلطة سراي ويونج بويز بث مباشر. yalla shoot live. 

دخل فريق يونج بويز، الذي توج باللقب ست مرات في السنوات الأخيرة، الموسم الجديد بهدف توسيع هيمنته، لكن ثلاث هزائم متتالية تركته في القاع، قبل أن يحقق تعادلين متتاليين بنتيجة 2-2 مع إف سي زيوريخ ويفردون سبورت ليحصل على بعض النقاط على لوحة النتائج.

ولذلك فإن المدرب الجديد باتريك رحمن يواجه بالفعل ضغوطا لتحقيق تحسن سريع، خاصة وأن فريقه لم يستقبل أقل من 13 هدفا حتى الآن.

وفي الموسم الماضي، احتل نادي برن، تحت قيادة مدربه السابق رافائيل ويكي ، المركز الثالث في مجموعة بدوري أبطال أوروبا والتي ضمت مانشستر سيتي، ولايبزيج، والنجم الأحمر بلغراد، قبل أن يخسر في أدوار خروج المغلوب في الدوري الأوروبي أمام العملاق البرتغالي سبورتنج.

والآن، يعتزمون الوصول إلى مرحلة المجموعات الموسعة التي تضم 36 فريقًا، وهو ما من شأنه أن يضمن لهم خوض ثماني مباريات رفيعة المستوى بين سبتمبر/أيلول ويناير/كانون الثاني.


ويسعى جالطة سراي أيضًا للحصول على مكان إلى جانب نخبة أوروبا، بعد أن تفوق بشكل كبير على فنربخشة ليحصد لقب الدوري التركي الممتاز في 2023-24.

احتاج الفريق إلى 102 نقطة قياسية للتغلب على تحدي فنربخشة في الموسم الماضي، وبعد خروج منافسه في المدينة مؤخرًا من تصفيات دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة، يسعى جالا مرة أخرى إلى التغلب على ألد أعدائه. مباراة غلطة سراي الان.

الفوز باللقب الثالث على التوالي - والخامس والعشرين في تاريخ النادي الذي يتخذ من إسطنبول مقراً له - ضمن للمدرب أوكان بوروك مكانه في مقعد القيادة، لكن العروض التي قدمها الفريق حتى الآن هذا الموسم كانت أقل إثارة للإعجاب.

وبعد نتائج متباينة في فترة ما قبل الموسم، تعرض جالا لهزيمة ثقيلة 5-0 على يد بشيكتاش في كأس السوبر التركي، قبل أن يحتاج إلى هدفين في اللحظات الأخيرة للفوز بمباراته الافتتاحية في الدوري على أرضه أمام هاتاي سبور. مباريات اليوم بث مباشر سوريا لايف .

وفي الأسبوع الماضي، تغلب الفريق على كونيا سبور، عندما سجل النجمان التركيان كريم أكتوركوغلو وباريس ألبر يلماز هدفين في فوز الفريق خارج أرضه 2-1.

الفريق الذي خرج من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا العام الماضي - ثم خرج بعد ذلك من دور الـ32 في الدوري الأوروبي - يحول الآن اهتمامه مرة أخرى إلى مهمة التأهل إلى أكبر بطولة للأندية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أخبار غلطة سراي ضد يونغ بويز

ولن يفتقد جالطة سراي لجهود دافينسون سانشيز بسبب الإصابة فحسب، بل سيغيب زميله المدافع كان أيهان عن الرحلة إلى سويسرا بسبب الإيقاف؛ كما غاب ديريك كوهن عن الملاعب بسبب عدوى في الصدر الأسبوع الماضي ولا تزال مشاركته محل شك.

علاوة على ذلك، غادر اللاعب المنضم حديثا إلى الفريق غابرييل سارا - والذي بدأ أساسيا في فوز الفريق خارج أرضه يوم الجمعة على كونيا سبور - إلى إنجلترا، حيث من المقرر أن تضع صديقته مولودها قريبا.

وبدون سانشيز، قد يلعب فيكتور نيلسون إلى جانب عبد الكريم بارداكسي في قلب الدفاع، بينما قد يؤدي غياب سارة إلى انضمام لوكاس توريرا إلى كريم ديميرباي في خط الوسط. بث مباشر غلطة سراي اليوم.

ويتصدر ماورو إيكاردي مرة أخرى خط الهجوم، بعد أن افتتح بالفعل حسابه للموسم الجديد، حيث سجل مهاجم إنتر ميلان السابق 32 هدفًا و12 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات في الموسم الماضي، بما في ذلك ثلاثة أهداف في أوروبا.

في هذه الأثناء، لا يستطيع يونج بويز الاعتماد على فاسينيت كونتي وسعيد جانكو ، في حين تعرض الدولي السويسري كاستريوت إيميري - الذي قضى جزءًا كبيرًا من الموسم الماضي على طاولة العلاج - مؤخرًا لإصابة في الكاحل ستبعده عن الملاعب حتى سبتمبر. مباراة غلطة سراي مباشر.

أجرى باتريك رحمن تعديلات على تشكيلته ليحقق فوزا كبيرا في نهاية الأسبوع على فريق برينتسي نينداز المتواضع، حيث سجل فريقه 10 أهداف.

سجل سيدريك إيتن ثلاثية، لكن سيلفيري جانفولا وميشاك إيليا ربما يتقدمان على مهاجم رينجرز السابق في السباق على الاختيار. بث مباشر غلطة سراي ضد يونغ بويز يلا شوت.

التشكيلة المحتملة لفريق يونج بويز:
فون بالموس؛ بلوم، كامارا، هوسيتش، هاجام؛ لاوبر، نياسي؛ إيليا، أوجرينيك، كولي؛ جانفولا

تشكيلة غلطة سراي المحتملة:
موسليرا؛ جيليرت، نيلسون، بارداكسي، دوبوا؛ توريرا، دميرباي؛ يلماز، ميرتنز، أكتوركوغلو؛ إيكاردي

أين يمكنك مشاهدة غلطة سراي ويونغ بويز

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة غلطة سراي ويونغ بويز مجانا عبر الإنترنت من خلال موقعنا الرسمي يلا شوت " yalashoot.net " ويمكنك أيضًا متابعة أهم المباريات اليومية في جميع البطولات والدوريات.